خاص بالاستثمار: لم لا تكون لك دار ضيافة " مشروع جاهز" من أعلى طراز في طبرقة؟

Investir

خاص بالاستثمار: لم لا تكون لك دار ضيافة " مشروع جاهز" من أعلى طراز في طبرقة؟

Thumbnail

 

كيف السبيل إلى تحقيق حلم هذين الزوجين الفرنسيّين الشغوفين اللذين انجذبا إلى طبرقة عام 2009 وقرّرا أن يقيما فيها دارا من أجمل ديار الضيافة التي عرفتها تونس إلى اليوم والتي أطلقا عليها تسمية "اللون المتوسّطي". لقد جاء جوني وفيرونيك منذ زمن سائحين، وانتهى بهما الأمر إلى البقاء فيها وعدم مغادرتها!
وبفضل خبرتهما في المجال السياحي (لديهما دار ضيافة معروفة في فرنسا)، تمكّنا من الإحاطة بسرعة بالقدرات السياحيّة التي تمتلكها هذه الرقعة الجغرافية الطبيعيّة من الشريط الساحلي التونسي، فهي غنية بالآثار الرومانيّة وأماكن الغوص الرائعة وملعب الجولف الجديد ومهرجان الجاز المعروف عالميّا... فحالما اقتنعا بذلك، بدآ في البحث عن الأرض المثاليّة فتجاوزت الحقيقة غاية أحلامهما، وتمكّنا من بناء بيت شاسع يراوح بين العادة والحداثة متوجّه نحو البحر الأبيض المتوسّط توجّها كلّيّا ويلوح منه منظر جزيرة طبرقة وحصن جنوا. 

مكان تقاعد اجتاحه زبائن مترفون من التونسيّين والأجانب  

بعد مضي عشر سنوات، تجاوزت الحقيقة أحلام جوني وفيرونيك، فالعنوان أصبح اليوم مرجعا يقصده التونسيّون والأجانب (من فرنسا والجزائر وسويسرا وألمانيا...) العارفون بالمكان والباحثون عن أرفع المعايير ومنهم المنتظمون والممتنّون. يجدر القول إن المالكين لم يُخفوا أيّة تفاصيل يعرفونها خلال هذه السّنوات. لقد تمّت المحافظة على روح طبرقة ونمطها (تولّى التّصميم أحد المهندسين المعماريّين من أصيلي المنطقة) وهي ممزوجة بالطبيعة البرّيّة الغنّاء. نضيع بسرعة في هذا البيت المتوسّطي الذي يمسح 400 م² (تبلغ سعته 13 شخصا ويمكن أن يأوي في أفضل الأحوال خمسة أزواج) حيث توجد خمسة أجنحة مع بيوت استحمام وشرفات خاصّة (3 أجنحة شاسعة وجناحين صغيرين يحتوي كل منهما على جاكوزي خاص على الشرفة)، وجناح رئيسي ومطبخ وصالون واسع وغرفة أكل بها مدخنة وغرفة تدليك وغرفة معدّة لتكون حمّاما ومسبحا مشهورا مطلا على قلعة جنوا وإبر طبرقة. ولتوفير سبل الراحة والتواصل، هناك كل الخصائص الحديثة: الإنترنت ومكيّف الهواء ومُحلّي المياه...
بالإضافة إلى ذلك، فإن البيت مجهّز بكاميرا مراقبة ومأوى سيارات ومبنى خارجي كبير خاص بالموظفين وتخزين المعدّات.

Maison d'hôtes "Couleur Méditerranée"
 

 

حصريا لمن يريدون تغيير نمط حياتهم... 

لا يزال الحماس يتملّكهما ... ولكن اليوم، جوني وفيرونيك أنتوني هما باعثان راغبان بسبب تقدّمهما في السن في تمرير المشعل لمن بوسعه أن يحافظ على روح المكان وصبغته. لقد بلغ الموقع صيتا واسعا، والاتّفاقيّات المبرمة مع الجماعات والشركات كفيلة بأن تضمن للمشتري تعبئة منتظمة من مارس إلى أكتوبر.

في صورة رغبة المشتري في فتح أبوابه في الشتاء، فإن الطلبات المتعدّدة في الحجز من شأنها أن تضمن له استقبال الزبائن بشكل دائم.

يحظى الموقع بصفته فريدا من نوعه بمكانة متميّزة وحصل على ترخيص من وزارة السياحة والديوان الوطني للسياحة التونسيّة وكل التراخيص التنظيميّة، وبمنتهى الشفافيّة، سيتم الإدلاء بالمحاسبة المعتمدة لكل مرشّح جادّ حال تسلّم المشروع.

وحرصا على مواصلة العمل بشكل متناغم، يقترح أصحاب المشروع الحاليّون مرافقة المشتري خلال الأشهر الأولى من تسلّمه المشروع لمساعدته وتقديم المشورة (الفنية والمحاسبية والإدارية والتجاريّة وتقديم الشركاء ...).

دار "اللون المتوسّطي" كفيلة باجتذاب كل مستثمر/ باعث يمكن أن يتمثل مثلا في متقاعدَين تونسيّين مستقبلا متيسّري الحال راغبَين في تبنّي مشروع جاهز في مجال السياحة الريفيّة، أو المنتجعات البيئيّة أو الزراعة العضوية... في مكان واعد. هناك ثمن مقابل عظمة المكان وطاقتِه! الزيارة ممكنة لكل المترشّحين الجادّين بناء على موعد.

 

Diaporama

Commentaires

I’m from Tabarka leaving for many years I. UAE and I’m very interested to take over this villa or project.

Kind regards
Issam

Soumis par Issam slaimi (non vérifié) le sam 02/02/2019 - 13:31


Je réside au Canada je suis intéressé à cet offre s'il vous plaît m'envoyer le prix
Merci!

Soumis par Zouhaier Ayech (non vérifié) le jeu 14/02/2019 - 02:10


Pouvez vous me contacter pour avoir plus d info mrc

Soumis par Iskander (non vérifié) le lun 18/02/2019 - 12:49


Quel est le prix de ce bien?

Salutations
Mourad

Soumis par Mourad Khelifi (non vérifié) le lun 04/03/2019 - 08:00


Salut, je suis intersse de cet offre
je demande le prix svp

Soumis par Ahmed (non vérifié) le lun 24/06/2019 - 11:16


Bonjour,
Quel est le prix de ce bien commercial ?
Merci

Soumis par JMEI Abdessatar (non vérifié) le mer 07/08/2019 - 16:18


Ajouter un commentaire

Opportunités immédiates

Dernières opportunités à saisir
Coup de coeur
520 000 DT
3 200
Livraison immédiate
Coup de coeur
395 000 DT
3 200
Livraison immédiate
Coup de coeur
2 000 000 DT
5 800
Livraison immédiate
Coup de coeur
681 000 DT
681
Livraison immédiate
Coup de coeur
650 000 DT
170
Livraison immédiate
Coup de coeur
277 000 DT
731
Livraison immédiate
Coup de coeur
240 000 DT
2 300
Livraison immédiate
Coup de coeur
365 000 DT
2 120
Livraison immédiate